القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Shoof TV شوف تي في





تحميل تطبيق Shoof TV شوف تي في اخر اصدار apk 

تطبيق shoof TV يعد من   افضل تطبيقات لمشاهدة القنوات وأشهر أفلام وايضا مسلسلات نيتفليكس مجانا وبدون دفع أشتراكات شهرية.


يتميز برنامج  شووف تي في  - SHOOF TV  النسخة الجديدة المميز والأكثر من رائع على مميزات كثيرة وعديدة تجعلة الأقوى للمشاهدة الحرة للقنوات التلفزيونية و المسلسلات والافلام التركية والأسيوية وغيرها مع احدث الـ حلقات في العالم وبدون كود تفعيل وهذه الميزات كما يلي :




يتوفر على جميع أجهزة أندرويد.
يعمل بشكل مجاني وبدون اكواد التفعيل.
تعمل جميع القنوات في التطبيق دون تقطيع وبثبات عالي.
تشتغل كافة افلام و مسلسلات البرنامج بكفائة عالية ودون تقطعات.
لا يحتاج مشغلات خارجية فهو يعمل بمشغل داخلي مدمج بالتطبيق.
يضم مكتبة ضخمة من الأفلام والمسلسلات العالمية الشهيرة ومجموعة من القنوات الشهيرة 

  • باقة قنوات بين سبورت BEIN SPORT MAX و Bein Sport Premium وغيرها من قنوات بي ان سبورت بأكثر من جودة HD,SD,LOW ، حيث تتناسب مع سرعات الإنترنت المختلفة.
  • قنوات رياضية عربية متنوعة كقنوات البين سبورت ، وقنوات السعودية الرياضية KSA SPORT ، وقنوات ابو ظبي الرياضيه AD SPORT ، وايضا قنوات الكأس Alkass ، وبالإضافة إلى قنوات SSC SPORT السعودية الناقلة لـ الدوري السعودي و الدوري السعودي النسائي ، ويبث العديد من الدوريات الشهيرة.
ايضا يحتوي على قنوات mbc ، وقنوات اخبارية وقنوات للاطفال وغيرها من القنوات الممتعة. تطبيق شوف تيفي, تطبيق Shoof TV, تطبيق Shoof TV Plus, تحميل تطبيق شوف TV, تطبيق Shoof TV APK, تحميل تطبيق Shoof TV, تحميل شوف تيفي, تطبيق شوف تيفي الاصلي, تطبيق شوف تيفي للتلفاز, تنزيل تطبيق Shoof TV, برنامج شوف لايف تيفي يعمل على كافة أجهزة الأندرويد  
روابط تحميل التطبيق👇👇

 




 

 

 

 



أنت الان في اول موضوع

تعليقات